مقدمة عن روضة البشرى


بسم الله الرحمن الرحيم
ضيوفنا الكرام، يسعدنا زيارتكم لموقع روضة البشرى
 

تأسست روضة البشرى سنة 2008 م و هي روضة أهلية تقوم بتدريس الأطفال من سن الثالثة إلى السادسة حيث تتكون من ثلاث مستويات (المستوى الأول، المستوى الثاني، المستوى الثالث)، و تقوم روضة البشرى بتدريس جميع المواد (اللغة العربية، اللغة الانجليزية، علوم، دين، رياضيات، كمبيوتر) بما فيها الأركان و غيرها من برامج تعليمية تخص الأطفال الصغار، و من البرامج التعليمة التي تهتم بها روضة البشرى أيضا الأعمال اليدوية لما فيها من فائدة كبيره تعود على الأطفال.
 

من البرامج التي تهتم بها روضة البشرى أيضا القيام بالرحلات التعليمية و الترفيهية، حيث تقوم روضة البشرى بعمل زيارات إلى أماكن ترفيهية و تعليمية تخص الأطفال الصغار من اجل أن يتعرف الأطفال الصغار مند الصغر على ما يدور من حولهم.
 

و الجهة التي تشرف على روضة البشرى هي وزارة التربية و التعليم، حيث تشرف وزارة التربية و التعليم على جميع الأنشطة التي تقوم بها الروضة.
 

و المنهج التي تطبقه روضة البشرى فهو صادر من وزارة التربية و التعليم لجميع المستويات، و تطبق روضة البشرى أيضا منهج هيا إقراء و هو منهج صادر من جمعية فتاة الخليج ألكائنه في السعودية (الخُبر)، و تمتلك روضة البشرى منهجها الخاص و هو الأهم لما يعود على الطفل من المنفعة و الفائدة الأفضل.